الرافعة والمارجن

اعتمادا على نوع الحساب الذي تفتحه في MT TRADING ، يمكنك اختيار الرافعة المالية على مقياس من 1: 1 إلى 1: 500. لا تتغير متطلبات الهامش خلال الأسبوع ، ولا تتسع بين عشية وضحاها أو في عطلات نهاية الأسبوع. علاوة على ذلك ، في MT TRADING ، لديك خيار طلب إما زيادة أو نقصان الرافعة المالية التي اخترتها.

الفوركس

المعادن

الأسهم

الطاقة

روافع تبدأ من 1:1 الى 1:500

يتمتع العملاء في MT TRADING بالمرونة للتداول باستخدام نفس متطلبات الهامش والرافعة المالية من 1: 1 إلى 1: 500

 

الرافعة المالية في MT TRADING

اعتمادا على نوع الحساب الذي تفتحه في MT TRADING ، يمكنك اختيار الرافعة المالية على مقياس من 1:1 إلى 1:500. لا تتغير متطلبات الهامش خلال الأسبوع ، ولا تتسع بين عشية وضحاها أو في عطلات نهاية الأسبوع. علاوة على ذلك ، في MT TRADING ، لديك خيار طلب إما زيادة أو نقصان الرافعة المالية التي اخترتها.

الاغلاق الآلي للصفقات

يشير مستوى الإيقاف إلى مستوى نسبة الهامش الذي يتم عنده إغلاق مراكزك المفتوحة تلقائيا. يتم الوصول إلى مستوى الإيقاف في حساب العميل عندما يكون الرصيد في حساب التداول مساويا أو أقل من 10٪ من الهامش المطلوب.

 

نداء الهامش

على الرغم من أن كل عميل مسؤول مسؤولية كاملة عن مراقبة نشاط حساب التداول الخاص به، إلا أن MT TRADING تتبع سياسة نداء الهامش لضمان ان لا يتجاوز رصيد حسابك أقصى قدر ممكن من المخاطر.

META TRADER

تداول أكثر من 1000 أداة في أي مكان وفي أي وقت. العقود مقابل الفروقات , الفوركس ,الأسهم ,المؤشرات والسلع والمعادن وكل منجات الطاقة

Open chat
Hello
Can we help you?